18 يناير 2009

KleenuX


.
.
.
تعرفون هالحركه المليقه ؟؟
شنو اتسوي فيكم ؟؟
.
.
يعني
ساعات وانتو نايمين بعاشر نومه احد ايلكم و يلف هالكلنكس ويدلدق
ويهك
خشمك
اذونك
عيونك
ريولك
.
.
حركه وع
.
.
عن نفسي .. لما يسونها فيني جك بوم : تلقووني اصرخ باعلى صوووتي !!!!
من القهر .. من الاذيه .. من الحركه الباايخه .. حده وع
.
.
اللي إيصير فيني ساعات اول ما اقوم من النوم ..
مستعسره
مالي خلق
الفرااش يناديني يروووح صوته
صاحيه
النفسيه حلوه
و
و
و
إلخ
.
.
بس هالحركه تخليني اقوووم معصبه حـــــــــــدي واستغرب من نفسي شلون طلع
هالصوت العالي استعسر من قلب .. صج حركه اتنرفز ..
بعرف منو هاللي مخترع هالحركه البايخه مثل ويها
وطبعا نسيت اقولكم مو بس بحزه النومه اتصير ويااي .. حتن وانا مــــندمجـــــــه
اجوف تلفزيون ايني واحد بارده امبرده جذي يحطها باذووني .. شقول بس شقول ..
والله مافي كلمه تبرد الجبد
أتعب وانا اقول وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع
.
انتو شنو يصير وياكم ؟؟
.
.
.

هناك 9 تعليقات:

3bady يقول...

اوفففففففف مليقة حدهاا بس اتنرفز اكثر لما اكون نايم و احد ينغزني صوب خاصرتي

اعصب من قلب يعني لا خلاني انام ولا خلاني ارتاح

ما ادري ليش عبالهم الناس وناسة لما يخلون الواحد يعصب تره صج حركة مليقة

ntfa يقول...

.

لوووووووووووووول

سالفه الخصر شي ثااني

اتحررررررررررررررر حدها

وانا اتغدى يسوونها فيني اهلي

شنو يعني تبوني اموت ؟


xD

.

mo3ath يقول...

يحليله الي يستخف دمه معاي او بس (يفكر) يسوي فيني حركه سخيفه وانا نايم ، وحياتج اسفره P:

انا مسنع الي حوالي كلهم ، محد يفكر بس تفكير يتغشمر معاي غشمره بايخه نفس هالحركه :)

لا واملق شي اذا الي ماسك الكلنكس واحد مليق يحوس من اذنك لي خشمك مال كف على ويهه D:

Hashimoto يقول...

لوووووووووووول

كنت كل اسوي جذي حق عيال خالي الزعابيط
حتى مرة صورتهم فيديو .. كل واحد مندمج بالسوني .. وانا أأذيهم .. واهمه مايدرون .. فكل واحد قاعد يحك اذونه عباله حشره .. المشكلة ان محد فيهم لف ويهه .. ماكو . مندمجين بالتلفزيون عدل

x)

swan.beach يقول...

شي حلو عرفت شلوون اطفرج

اول ماشوفج استعدي للحرب الكلينكسيه

اشراايج بجوكليت بار

اممم او لا مريتيني البيت

انتي بس حددي

لوووووووووووووول

p;

ntfa يقول...

.


||| Hashimoto |||
::
شكرا عالمروور P;
حط الفيديو << لوول ماكو شغل

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

||| Swan.beach |||
::
وخري عني لا اعصب لوووووووووووول
وماني محدده وين بييلج P;



=)


.

Funny Q8i يقول...

انا محد يسويها فيني

الا قطوتي قوچاني لما انام واخليها بغرفتي p;

جنها تقول لي يالله قوووم بطل الباب، بروووح الحمااام D:

صج اتعبني، بس هم احبها (;

وتحيّاT

Ra-1 يقول...

ههههه انا كله أسويها :) أدخلها بأذونهم
صخوصا إذا أحد مندمج بفلم لووول

Ra-1 يقول...

خصوصا*