14 يناير 2009

LapLoOpii ='(







.


.


.



مســـاع قاعده مع الوالده الله يذكرها بالخير ويطول بعمرها ان شاء الله ..
قولوا ان شاء الله

يعطيكم العافيه ... اي المهم .. ومع الاهل بس بدون الوالد الله يحفظه

.

.

كنـــا قاعدين نتغدى

جان اقول حق امي : يمه احس هالكورس شايله كل موادي ويااي

ومعطيتها ذيج الضحكه شاقه الماوث

.

.

جان تقولي : لاوالله .. تعطيني مقدماات يعني لاتحاجووني !!

لووووووووووول امي حدها فاهمتني وصاايدتني =)

.

.

المهم جان فجأه تقول : نتفووه اي كلا من الاب توب نزلي لاب توبج !!

.

جااااااااااااااااااان جنه احد طاقني طراااق

:

قلت لها: يمه لحظه قبل لااا تقولين عطينيااه .. لاتحرميني منه تكفيييييين

سوي اللي تبين والله والله بس الاب توب ما اقدر ما انام يمه
اكـــره ماعليّ احــد يحرمني من لاب توبي :
.

.

جان اقولها موقف و دار بيني وبين بنت خالتي

.

؟

.

ذاك اليوم قاعده مع بنت خالتي .. وقالتيلي: تعالاي انتي ليش ماقمتي تشبكين ؟

قلتلها : الوالده والوالد !!!!!!!!

جان تفهم ان خذووووه مني !!

.

قالت : وااي نتفووه اتمنى امي تحرمني من الاب توب !

.

انا راسي صار الف علامه تعجب !!!!!!!!!!!!!

.

من صجج !!!؟ ويييييييييييييييع اخس شي الحرمااان .. اقول حمدي ربج بس

.

قولولي : أحد يتمنى الحرمان !؟

.

انا الي يحرمني من لاب تووبي عندي هالشي

اقسى من الحرمان !!

.

.

وطبعا بهالقعده عالطاوله .. خريت وقلت كلشي ما احب احد يسويه لياه

و حـــــــــدي تـحـــــســفـت

.

.

عاد انا طبعي

لما يكون عندي امتحان تجوفوني خامره بالدار مابين الكتاب وو الاب توب

يعني قلييل انزل تحت بس عشان اتطمن على الوالده والوالد يمكن يبون شي وو عشان البلعه

وبوطبيع مايوز عن طبعه =)

.

.

فلما امي تاخذ الاب توب .. تلقوني 24 ساعه قاعده تحت لوووول المهم قريبه يمه .. لو بالدار الثانيه

الحين بتقولوون شدعوه عليييهاا .. ايي اشدعوه علي :

.

مشكله لما احب الشي اتعلق فيه وزياده

خوو الاب توب حياتي خوو

.

.

فـــــ يعني

^

^

^

=(

^

^

^

.

.

بس بنهايه القعده .. قالت امي : عيل يلا نزليه

جان ابقق عيني يمااااا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا

ما ما ما مااابي .. لوول قلت لها يــــــاليتني ماتحجيت

جان اعطيها ذيج الضحكه وهم شقيت الماوث فيها

اذا قلتولي نزليه .. يعني ماراح انزله .. !

.

.

( شي ماشفتوه )

من المواقف اللي تصير بين فتره وفتره

مره امي ماخذه لبلوبي وقالت لي اسبوع ماتجوفينه !

طبعا ماصار اسبوع يوميا الحنه والرنه .. صادف ابوي قاعد .. وقاعده احن ووو اون

جان تقولي انا قلت لج اسبووع وبعدين اعطيج

جان يتدخل طال عمره : لالا اسبوعين !!

جــــــــــان اخذه بـــاجر لووول

.

.

.


حق الوالده والوالد


هناك 12 تعليقًا:

mo3ath يقول...

لوووول ترى موبس انتي الي متعلقه بلابتوبها ، بس موجنج كبرتي على سالفه نزلي اللاب توب اسبوع ؟ P:

وبعدين شكو فاتحه الموضوع وياهم ، اذا احد سألج قولي تمام الحمدلله وغيري الموضوع لووول

اهم شي ابوج الله يحفظه ، فاهم الوضع ومعطي امج على جوها p:

NICE BLOG ;)

Unknown يقول...

محد ضيع دراستي ايام الثانوي غير اللابتوب و الكسل

تصوري انا انام اقعد اشرب اكل و لابتوبي يمي حتى ما قمت اطالع تلفزيون كثر قبل و ساعات امي و ابوي يقولون لي اطلع من الدار خل نشوفك

وصلت لمرحلة ربعي بالجامعة يعايروني العن خيرك ودي يوم اشبك ما القاك اون لاين و يسون عرس لما يشوفوني طالع يقولون يا معود زين طلعته مجابل هاللابتوب

اتذكر يوم واير المحول اخترب و ما استخدمته تعكر يومي

بس كثر مجابلتي لللابتوب عطاني خلفية كبيرة عن الكمبيوتر ما اقولج وصلت مرحلة اعرف اصمم برامج او شي جذي بس خبرتي لا بأس اعرف القى الحلول في اغلب الاحيان

بس العيوب انه ادمانه ياثر على الدراسة بس حالياً بالجامعة صارت دراستي باللابتوب بس احتاج اقطع الي الاشياء الي تلهيني و ادرس

العيب الثاني الصحة لاحظت كثر المجابل مو قاعد يفيد جسمي لا تقولين لي انا اكل شي مفيد تفاح حليب و جسمي قوي انقص على روحنا و احنا شابكين علطول طلبات دوت كوم

فاقتراحي نظميي الوقت مثلاً من كيت لي كيت عندي محاضرة بعدين اشوف رفيجاتي اطلع وياهم اشوف لي نادي اشترك فيه و اخلي وقت معين حق اللابتوب و ما استخدمه في الاوقات الثانية الا عند الضرورة و لازم يكون فيه ارادة ضرورة للدراسة مو لعب و مسنجر

و سوري على الطوالة بكمل لفتي بالبلوق ;P

mo3ath يقول...

3bady

انت مجابل النت على طول شوف منو ناطر على المسنجر ماتصدق "يشبك" (a)

لوووووول P:

Unknown يقول...

mo3ath

والله يا اخوك انا تعبان نفسياً من هالبنات لاحقيني بكل مكان :P

بنزل بوست بس كل شوي قاعد اكتب فيه كلمتين عن هالسالفة هذا بعد جزء من سالفة اهي سوالف

قمت اخاف منهم :P

Hashimoto يقول...

لوووول على سالفة الحرمان .. قبل الاهل كانوا يحرموني من الكمبيوتر ايام الامتحانات ==> والحين دور اخوي x)
===
خوووش بلوق (=

mo3ath يقول...

3bady

انا بعرف منو ياب طاري البنات ألحين ؟؟ :)

معلش نتفه قلبنا بوستج سوالف لووول

P:

Unknown يقول...

mo3ath

:::::::::::::

منو ناطر على المسنجر ماتصدق "يشبك" (a)

:::::::::::::

لووووول شقصدك فيها ;P

ناطر اصبي يعني مثلاً ؟

Hashimoto يقول...

كااااك
خل كل واحد يضيف الثاني مسنجر وتناقشوا على راحتكم بموضوع " ناطر منو يشبك " ==> الموضوع الي حير الجميع
xD
راح تنصدم من التعليقات نتفه
يلا ماعليه ==> قاعدين نرحب فيج P=

Unknown يقول...

نتفه سامحينا اذا اضيناج هذي اول زيارة و مسوينها جات تره معاذ اعرفه منزمان حبيب و طيب و كله يتحرش :P

بس شنسوي يظل حبيب

فسامحينا اذا صرنا ثقيلين دم

بس شفتييه ما رد لاني جعمته ;p

<< غصب بيتحرش بمعيذ

Unknown يقول...

عفواُ بدلية اضيناج = اذيناج

و بلوق حلو كمليي التقدم و اوصلي القمة ان شاالله بس لا تقطعين مثل معاذ :P

ntfa يقول...

||| mo3ath |||
::
على سالفه اني كبرت ان ياخذون مني الاب توب !!
لوووول انا لان فاتحه علي بااب منزماان عند امي وابوي
كنت اقوولهم احب احب احد يتحكم فيني P;
وهم احنا عندنا حدود بالبيت وعواقب لووول لو شنو كنت
بلاخير اهما امي وابوي .. وانا صغيرتهم !!

يعطيك العافيه على مروورك وتعليقك عالبوست !! =)

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

|||| 3bady |||
::
والله حتن اناااا اكبر دليييييل حق الكل :|
ضاااعت اسنيييين من حيااتي بناحيه درااستي بسبه الكمبيوتر سابقا
والحين الاب توب بيزييد علي الكسل :| وبتخصبق شكلي بالكليه بعد !!
بس ان شاء الله لاء (A)

وحتن انا اجاابل النت عشان اموووت بالتصمييم وحقا تطورت موهبتي وحبي للشي
تطور وصار فرررق ولي الحين امارس هالشي لما اشبك !!
وان شاء الله اتجوفون شغلي مع البوستات الياايه !

وعلى طاري الصحه
امبيييييه ساعات انام واخلي لبلوبي يمي شغال والله اقوم احس
مافيني طااقه وطول اليوم دايخه :|
لان صج الاب توب يمص الطاقه بالجسم

ويعطيك العافيه وحياك الله !!

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

||| HasHimoto |||

لوووول اييي حتن اخوي يحرمونه مسكين ماخلص الثانويه !!

يعطيك العافيه .. من ذوقك !

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

||| Mo3ath + 3bady + Hashimoto |||

بسكم قرقه P; .. ترا اعصب انا لووول
حياكم الله
دشيت اجووف 10 تعليقات مستانسه يطلعلي قرقه من 3 =(


=)

غير معرف يقول...

ههههههه مسكينة و الله !
انا ما فيهم حيل ياخذونه مني لأنه ملزق فيني عدل ما يطلع ..